كيف أعمل على في دوكر-Docker دون تنصيب ؟ - .web.germany كيف أعمل على في دوكر-Docker دون تنصيب ؟ - .web.germany

كيف أعمل على في دوكر-Docker دون تنصيب ؟

كيف أعمل على  دوكر-Docker  دون تنصيب ؟

تعلم دوكر-Docker أونلان بضغطة زر .

دوكر-Docker يستحق التجربة .

من الصفر إلى الإحتراف docker تعلم , دوكر , kubernetes شرح , docker tutorial, ,كيف أعمل على في دوكر-Docker  دون تنصيب ؟ تعلم دوكر-Docker أونلان بضغطة زر . دوكر-Docker يستحق التجربة .



الكثير منا يرغب في تجربة التطبقات المختلفة , ولكن المبرمج مجبر لتعامل مع مكتبات مختلفة و حزم مختلفة في مشروعه , لن يفهم علي ما أقول من هو مبتدئ في عالم علوم الكمبيوتر و لكن بعد فترة من الزمان سوف تذكر كلامي , و تعرف ما الذي أقصد , دعونا مع موضوع اليوم  دوكر-Docker ما هو  دوكر-Docker شرحنا في الدروس السابقة الكثير عن  دوكر-Docker و كيفية أستخدام  دوكر-Docker ,و لكن محور الحديث اليوم عن  دوكر-Docker في حال أحببت تجربة هذا المشروع الرائع قبل عملية التنصيب , كيف لك تجربة  دوكر-Docker , دون عملية التنصيب .

في البداية عليك زيارة الرابط التالي : https://labs.play-with-docker.com/

يمكنك من خلال هذا الموقع التابع ل دوكر-Docker فعل التالي :

ماذا أستطيع أن أفعل من خلال دوكر-Docker ؟

بكل بساطة في حال كنت صاحب موقع , أو مبرمج أو مطور أو هاوي , و لديك أحد المشاريع التي ترغب في تجربتها و هذه المشاريع البرمجية تحتاج لبيئات مختلفة لكي تعمل مع بعضها البعض ....

ماذا سوف تفعل ؟

في الماضي كنا نستخدم الخوادم و المكدسات المحلية و و و و ....

الأمر الذي كان يحرق لنا وقتنا و يحتاج التعب و الجهد الكثير منا , اليوم أختلفت الأومور مع دوكر-Docker , حيث يوفر لك دوكر-Docker صورة جاهزة عن ما تحتاج لتشغيلها في حاوية , و تطوير ما تريد تطويره دون المساس بالبيئة الأساسية بيئة الأنتاج .

سوف أحاول أن أقدم لكم كل ماهو جديد عن دوكر-Docker . في الدروس القادمة عن دوكر-Docker .

--------------

حول الكاتب

قواعد اللغة الالمانية، تعلم لتعرف

ليست هناك تعليقات

ساهم معنا بالتعليق

ana